تنزيل برنامج بيجو لايف للبث المباشر BIGO LIVE 2017


تحميل برنامج بيجو لايف برابط تحميل مباشر 








 بيجو لايف

نبذه عن برنامج بيجو لايف 

 بيجو لايفيعتبر برنامج بيجو لايف من اهم وافضل برامج المحادثات المجانيه حول العالم ,حيث انه برنامج لاجراء المحادثات المجانيه المباشره مع اصدقائك بمميزات هائله وفعاله من وضوح صوت وصوره وجودة عاليه ممتازه .

كما يتميزبيجو لايف بانه سهل وخفيف وسريع فى اجراء المكالمات والمحادثات المجانيه حول العالم والتواصل السريع مع الاشخاص كما يعمل على الاندوريد بجميع انظمته ويمكنك من عمل مكالمه دوليه مجانيه كما يتيح لك فرصه اجاء اتصال هاتفى مجانى وسريع مع اى شخص فى اى دوله من جميع دول العالم .

كما يتيح لك برنامج بيجولايف دقه وجودة عاليه اثناء الاتصال الهاتفى او عند اجراء مكالمه فيديو فيمنحك المتعه والدهشه من خلال جودة ونقاء الصوت والصوره .

وعند تحميل برنامج بيجولايف سوف تحصل على دقائق مجانيه حيث يوفر لك حوالى 1000 دقيقه مجانيه يميمكنك استخدامها لاجراء اى مكالمات تريدها سواء للهاتف المحمول او التليفون الارضى تستخدمها لجميع انحاء العالم وعند ارسال دعوة لاصدقائك لتحميل البرنامج سوف يمنحك 400 دقيقه مجانيه اخرى .


فبجانب ان برنامج بيجو مجانى الا انه يوفر لك حوالى 1000 دقبقه مجانبا شهريا للاتصال الهاتفى كما يمنحك المزيد من الدقائق المجانيه عندما يكون لك دور فى انتشارة من خلال دعوة الاصدقاء لاستخدامه


مزايا برنامج بيجو لايف

 بيجو لايف


  1. يمنحك امكانيه ارسال كم غير محدود من الرسائل المجانيه 
  2. يوفر لك حوالى 1000 دقيقه مجانيه شهريا 
  3. بيجو لايف برنامج خفيف وسهل التحميل 
  4. يتميز بدقه وجودة عاليه للصوت والصورة اثناء الاستخدام 
  5. يتيج لك امكانيه التواصل المباشر المجانى مع اصدقائك حول العالم 
  6. يمنحك حوالى 400 دقيقه عند دعوة اصدقائك لبرنامج بيجو 
  7. امكانيه الاتصال باى رقم دولى او محلى مجانا 


لتحميل برنامج بيجو لايف للاندوريد من هنا 

 بيجو لايف


لتحميل برنامج بيجو لايف للكمبيوتر من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك